تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Tata Technologies

تداول Tata Technologies - الأسعار الحية والرسوم البيانية لـ Tata Technologies لدى CAPEX.com

5m
15m
30m
1h
4h
1d
1w

لا يمثل الأداء السابق ضمانة أو تنبؤ بما سيؤول إليه الأداء في المستقبل.

تداول Tata Technologies عبر الإنترنت مع CAPEX.com. اشتري عقود الفروقات على Tata Technologies واطلع على الأخبار الحية وعروض الأسعار والتحليلات والرسوم البيانية.

معلومات عامة عن Tata Technologies

عن الشركة

الإسم

Tata Technologies

القطاع

التكنولوجيا والتصنيع

الموظفون

12,000+

سنة التأسيس

1989

المؤشر

TBD

معلومات عن الإكتتاب

تاريخ ملف الاكتتاب

March 13, 2023

عدد الأسهم

95,708,984

السعر

~$5.71-6.01

البورصة

Bombay Stock Exchange (BSE) and National Stock Exchange (NSE)

مديرو الكتب

JM Financial, Citigroup Global Markets India and BofA Securities India

تفاصيل الاكتتابات الأّولية العامّة

ما هي شركة Tata Technologies؟

Tata Technologies هي شركة عالمية تقدم خدمات الهندسة والتكنولوجيا وتمتلكها مجموعة Tata Group الشهيرة والناجحة على نطاق واسع. بفضل خبرتها العميقة في صناعة السيارات، فإنها تخدم أيضًا العملاء في الصناعات المجاورة، مثل الحوسبة السحابية والفضاء والنقل وآلات البناء الثقيلة.

تحصل شركة Tata Technologies بشكل رئيسي على دخلها من خدماتها الهندسية، حيث تساهم بحوالي 60% من إجمالي إيراداتها. العملاء الرئيسيون في هذا المجال هم شركة تاتا موتورز، وجاكوار لاند روفر، وإيرباص. وتأتي بقية إيراداتها من قطاع تطوير المنتجات. ويتضمن ذلك إنشاء عناصر مثل قطع غيار السيارات وتبني الابتكار من خلال استراتيجيات عمل جديدة، مثل ترخيص تقنيتها مباشرة لمصنعي المعدات الأصلية والشركات القائمة على السحابة.

متى من المتوقع أن يتم الاكتتاب العام؟

يعد الاكتتاب العام الأولي لشركة Tata Technologies أحد أكثر الاكتتابات العامة المرتقبة لأنه الأول منذ ما يقرب من 20 عامًا بعد نجاح الشركة الاستشارية الشقيقة تحت المظلة.

يتكون الاكتتاب العام الأولي لشركة Tata Technology من عرض للبيع (OFS)، وهو ما يعني ببساطة أن مروجي الشركة يمكنهم بيع حصتهم للجمهور. والغرض الرئيسي هو جمع رأس مال إضافي عن طريق بيع 10٪ من الحصة.

قدمت الشركة طلبًا إلى مجلس الأوراق المالية والبورصة الهندي (SEBI) في مارس 2023، واستمرت الأرقام الرئيسية في التعزيز مع إصدار الربع الثالث. لهذا السبب، يتطلع المتداولون والمستثمرون على حدٍ سواء إلى إصدار الاكتتاب العام الأولي في الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر، مما يجعله متاحًا للتداول على CAPEX.com WebTrader أو تطبيق الهاتف المحمول في يوم الجمعة 24 نوفمبر تقريبًا.

إحصائيات الاكتتاب العام لشركة Tata Technologies

وفقًا لرويترز، تجري الشركة حاليًا محادثات مع Morgan Stanley وBlackrock وغيرها من صناديق التحوط الأمريكية البارزة للاستثمار في الاكتتاب العام الأولي الخاص بها بتقييم مثير للإعجاب يبلغ 2.5 مليار دولار. قبل ذلك، بلغت قيمة شركة Tata Technologies آخر مرة حوالي 2 مليار دولار (16,300 كرور روبية). تم تحديد نطاق السعر بحوالي 5.71-6.01 دولارًا أمريكيًا (475-500 ₹).

  • وأعلنت الشركة عن نمو في إيراداتها بنسبة 46% في عام 2022، وهو الأقوى في تاريخها.
  • أعلنت الشركة عن زيادة أرباحها بنسبة 23٪ خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2023.

يتمتع مديرو الدفاتر لشركة Tata Technologies بعلاقات قوية مع JM Financial وCitigroup Global Markets India وBofA Securities India؛ بينما تم تعيين Link Intime India كمسجل

المزيد عن Tata Technologies ومجموعة Tata

  • يعد هذا أول طرح عام أولي منذ ما يقرب من 20 عامًا من الشركة الأم، Tata Group، منذ الإطلاق الناجح للغاية لشركة Tata Consultancy Services في عام 2004.
  • وحققت المجموعة  150 مليار دولار في عام 2022، بزيادة قدرها 17.19%.
  • العميل الرئيسي لشركة Tata Technologies هو مجموعة Tata - التي تقدم خدمات لعلامات تجارية مثل Jaguar، وLand Rover، وStarbucks، وAir Asia، والمزيد.

 

لمزيد من المعلومات حول Tata Technologies، أو للبقاء على اطلاع على هذا الاكتتاب العام عندما يكون متاحًا على CAPEX.com، يرجى الاتصال بممثل خدمة العملاء لديك.

sources: CNBC, Reuters, Business Today, The Economic Times

ملخص

المؤشر

TBD

السعر

~$5.71-6.01

البورصة

Bombay Stock Exchange (BSE) and National Stock Exchange (NSE)

مديرو الكتب

JM Financial, Citigroup Global Markets India and BofA Securities India

النقاط الرئيسية

احصل علي نظرة عامة سريعة علي الأرقام الرئيسية للاكتتاب العام لشركة Tata Technologies  Tata Technologies

Founded

1989

Expected IPO Valuation

$2.5 billion

تداول
Tata Technologies

إفتح حساب

تداول Tata Technologies عبر الإنترنت مع CAPEX.com. اشتري عقود الفروقات على Tata Technologies واطلع على الأخبار الحية وعروض الأسعار والتحليلات والرسوم البيانية.

نظرة خاطفة على Tata Technologies   نظرة خاطفة على
تعرف على سبب بحث وإهتمام المتداولين بالاكتتاب الأّول العام للشركات

الحالة:

متاح الان

تاريخ الاكتتاب

November 22–24

السعر

~$5.71-6.01

الاكتتابات الأّولية العامّة السابقة

إطلع على سجل حافل بأهم الاكتتابات السابقة للشركات

أهم الاكتتابات الأولية المتوقعة لعام 2024

ابق على اطلاع دائم على الاكتتابات الأّولية العامة لأهم الشركات