تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

Apple launches Macs with iPhone-like chips

1605091453.jpg
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
11 نوفمبر 2020
Apple has its own computing chips

After the success it had reported with its latest iPhone 12, Apple launched some long-touted devices.

Besides the products, Apple also launched its very first processor. But that’s not the only thing that’s new regarding the new computers. The latest MacBook Air will have the same price as its predecessor - $999, but it will have twice the battery life.

The implementation of the new chips – M1 represents a transition from Intel’s that have been used by Apple in the last 15 years.  The chips will also be found in the MacBook Pro notebook and Mac Mini computer. Starting next week, the products will be available for purchase.

By doing this change, Apple will allow its developers to create apps that work both on phones and computers. Moreover, starting next year, Adobe’s Photoshop software will be available on M1-based Macs.

Following the news, Apple stock price went up 0.2%.

Stay updated with CAPEX.com!

Sources: theguardian.com, reuters.com

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.