تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

تم تغريم شركة بوينج أكثر من 2.5 مليار دولار

1610111290.jpg
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
11 يناير 2021
قامت شركة بوينغ بدفع غرامة تهمة التآمر الإجرامي على طائراتها من نوع 737 ماكس

ووسط تحقيق جنائي مع وزارة العدل الأمريكية، وافقت شركة بوينج على دفع غرامة تتجاوز 2.5 مليار دولار. اتُهمت شركة الطيران بإخفاء معلومات عن طائرتها من طراز 737 ماكس المتورطة في حادثين و تأثر 346 شخصًا.

وفقًا للمدعي العامي، قامت الشركة "علماً وعن قصد" بالاحتيال على الولايات المتحدة من خلال تقويض قدرة إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) على تقييم سلامة الطائرة.

واعترفت شركة بوينج بارتكابها للمخالفات وتنازلت عن حقها في المحاكمة بسبب تعاملها مع وزارة العدل الأمريكية. الغرامة البالغة 2.51 مليار دولار تتكون من 243.6 مليون دولارغرامة جنائية، و 1.77 مليار دولار لعملائها، و 500 مليون دولار لأفراد أسر ضحايا حوادث الطيران.

تسببت سقوط الطائرتان في أسوأ أزمة على الإطلاق لشركة بوينج، والتي استمرت لمدة عامين تقريباً، وكان لها تأثير على سمعتها باعتبارها "أكبر شركة لتصنيع الطائرات في العالم".

بعد هذا التقرير، انخفض سعر أسهم بوينج بنسبة 0.22٪ في فترة التداول بعد الإغلاق.

المصادر: france24.com، cnbc.com

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.