تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

القيمة السوقية للعملات الرقمية تقفز إلى مستوى قياسي

1617701509.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
06 أبريل 2021
رقم قياسي جديد لسوق العملات الرقمية في بداية الأسبوع

وفقاً لبيانات CoinGecko و Blockfolio، بلغت القيمة السوقية للعملات الرقمية أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 2 تريليون دولار، حيث اجتذبت المكاسب التي تحققت خلال الأشهر العديدة الماضية الطلب من المستثمرين من المؤسسات والأفراد.

 

وقد كان نجم العرض هو عملة Bitcoin، الذي حطم الرقم القياسي الخاص به حيث وصل إلى 1.1 تريليون دولار من القيمة السوقية. كما وصلت عملة Ethereum  إلى سقف سوقي قدره 244 مليار دولار، وسجلت رقم قياسي بلغ 2,144,99 دولار يوم الجمعة.

 

كانت الزيادة بسبب قبول العملات الرقمية كوسيلة للدفع، مع قيام شركات مثل Tesla  و BNY Mellon بتمهيد الطريق. منذ بداية العام، ارتفعت عملة البيتكوين بأكثر من 100٪، بينما اكتسبت Ethereum ما يقرب من 190٪.

 

ومع وجود البنوك المركزية مثل Morgan Stanley و Goldman Sachs، قد يكون سوق العملات الرقمية أمراً يستحق المتابعة عن كثب.

 

المصادر: reuters.com, cnbc.com

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.