تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

أرقام أرباح ديزني الاخيرة تثير الإعجاب

1628857186.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
23 أغسطس 2021
تجاوزت شركة الإعلام والترفيه ذات الشهرة العالمية توقعات وول ستريت في الربع الأخير

بالنسبة للربع الثالث من العام المالي 2021، أبلغت شركةDisney  عن ربحية السهم الواحد عند 80 سنت على إيرادات بلغت 17.02 مليار دولار. وقد تجاوز كلا الرقمين توقعات الإيرادات البالغة 55 سنت و 16.76 مليار دولار. كما تصدرت الشركة عدد المشتركين المقدر لـ Disney +، حيث وصلت الأرقام الفعلية عند 116 مليون مشترك. بينما كان يتطلع خبراء التحليل الى 114.5 مليون مشترك للربع الثالث.

عبر ديزني + و ESPN + و هولو، أبلغت الشركة عن ما يقرب من 174 مليون اشتراك في نهاية الربع الثالث. وقفزت عائدات قطاعاتها الموجهة للمستهلكين بنسبة 57٪ لتصل إلى 4.3 مليار دولار.

عاد قسم المنتزهات والتجارب والمنتجات إلى الربحية للمرة الأولى منذ بدء وباء كورونا. ومع ذلك، فإن خدمة الحدائق وحدها ليست مربحة بعد. وارتفعت إيرادات القطاع بنسبة 308٪ لتصل إلى 4.3 مليار دولار، حيث أعيد افتتاح جميع المنتزهات خلال الربع الثالث من السنة، وكذلك زاد الحضور وإنفاق المستهلكين. وحققت منتجات ميكي، ميني وستار وورز وأميرات ديزني وبضائع سبايدر مان أعلى الإيرادات.

مع استمرار الشركة في نشر محتوى حصري، يعتقد المحللون أن Disney + ستصل إلى هدفها من 230 مليون إلى 260 مليون مشترك بحلول عام 2024.

في وقت صدور هذا التقرير، كان سعر أسهم ديزني يُتداول على ارتفاع بنسبة 5.51٪.

 

المصادر: cnbc.com, reuters.com

 

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.