تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

Intel to purchase Tower Semiconductors

1644927075.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
15 فبراير 2022
Intel is expanding its manufacturing capabilities by purchasing Tower Semiconductors

Intel announced today that it struck a $5.4 billion deal with the Israeli chip company. The tech giant will pay $53 per share in cash for Tower, a 60% premium to Monday’s close.

The deal is part of Intel’s manufacturing capacity strategy, designating up to $28 billion for 2022 back in October. It recently revealed that it would spend more than $20 billion to build a mega manufacturing facility in Ohio and $20 billion for sites in Arizona. These efforts and spending were met with concern by market experts because the spending affects the company’s gross margins.

According to Intel, the acquisition will immediately lift its adjusted earnings per share upon closing, and it will be funded with cash from the balance sheet.

At the moment of writing, Intel’s stock price was trading 1.07% higher.

Sources: marketwatch.com, wsj.com

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.