تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

أرقام متباينة لشركة إكسون

1612281159.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
03 فبراير 2021
الربع الرابع على التوالي من الخسائر لشركة إكسون

سجلت شركة إكسون نتائج متباينة للربع الأخير. وقد كسبت الشركة 3 سنتات للسهم الواحد، متجاوزة 1 سنت للسهم الواحد المتوقعة. لكنها فشلت في تحقيق الإيرادات المتوقعة عند 48.76 مليار دولار، حيث جاءت الأرقام عند 46.54 مليار دولار فقط. بشكل عام، خسرت شركة إكسون 20.1 مليار دولار، مسجلةً خسائر للربع الرابع على التوالي.

 

مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، كان لدى إكسون ربحية السهم الواحد عند 41 دولار بإيرادات قيمتها 67.17 مليار دولار.

 

بالنسبة للمستقبل، أعلنت شركة إكسون أنها تخطط لاستثمار 3 مليارات دولار في تقنية خفض الانبعاثات وغيرها من ميزات احتجاز الكربون. حيث صرح رئيس مجلس إدارتها ومديرها التنفيذي، دارين وودز، أن الأرقام ناتجة عن إجراءات خفض التكاليف الصارمة، والتي يُنظر إليها على أنها توفر في النفقات بقيمة 6 مليارات دولار سنوياً بحلول عام 2023.

 

بعد صدور هذه الأخبار، ارتفع سعر أسهم الشركة بنسبة 1.7٪. منذ بداية العام وحتى يومنا هذا، ارتفعت أسهم إكسون بنسبة 9٪. ومع ذلك، في العام الماضي انخفضت بنسبة 12 ٪.

 

اقرأ هنا عن أداء BP  في الربع الماضي!

 

المصادر: cnbc.com

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.