تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

استقرار أسعار النفط بعد وصولها إلى 72 دولار

1623070430.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
07 يونيو 2021
أسعار الذهب الأسود تستقر بعد أن وصلت إلى أعلى مستوى لها في عامين أعلى من 72 دولار للبرميل الواحد، لكن العديد من العوامل المختلفة يمكن أن تغير التوقعات.

يتزايد الطلب على الذهب الأسود في كل من الولايات المتحدة وأوروبا، مع تراجع قيود الحركة التي فرضها وباء كورونا. في مثل وجود هذا السيناريو على الأسواق، تلتزم أوبك وشركائها بقيود العرض المتفق عليها حتى شهر يوليو.

 

أسعار النفط - في اتجاه صاعد؟

في وقت مبكر من يوم الاثنين 7 يونيو، كان تداول خام برنت عند 71.27 دولار للبرميل الواحد، أي أقل بدولار واحد فقط من أعلى قيمة له في عامين، والتي تم الوصول إليها في 31 شهر مايو. كما لامس خام غرب تكساس الوسيط 70 دولار للبرميل الواحد للمرة الأولى منذ شهر أكتوبر 2018، قبل أن يتراجع قليلاً.

تُعزى قيود العرض التي تفرضها منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وتعافي الطلب جزئياً من الانهيار الناجم عن وباء كورونا إلى مثل هذه الزيادات في الأسعار.

وستشارك إيران والقوى العالمية في الجولة الخامسة من المحادثات في 10 من شهر يونيو في فيينا.

وقد تكون النتيجة المحتملة إلى قيام واشنطن برفع العقوبات الاقتصادية على صادرات النفط الإيرانية.

هل أنت مهتم بتداول السلع المهمة؟ قم بالاطلاع على صفحة السلع على موقعنا وتداول على النفط، الذهب، النحاس والعديد من الأشياء الأخرى عبر المنتجات ذات الرافعة المالية!

 

المصادر: investing.com.

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.