Article Hero

توقعات مبيعات شركة Snowflake في دائرة الضوء

1623661365.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
14 يونيو 2021
بعد نتائجها الربع سنوية التي جاءت أقوى من المتوقع، تخضع شركة Snowflake للتدقيق فيما يتعلق بتوقعاتها المستقبلية.

كشفت شركة تخزين البيانات القائمة على الحوسبة السحابية أنها تتوقع أرقام متباينة. أظهرت تقديرات و توقعات Snowflake اقتناع قوي في ما يخص مواصلة نمو إيرادات الشركة، لكن توقعات الهامش كانت أقل بكثير. كما تتوقع الشركة زيادة بنسبة 10٪ في هامش التشغيل و نسبة 30٪ نمو مبيعات المنتجات على المدى الطويل.

ووفقاً لـ Bloomberg ، فإن توقعات الإيرادات "تمثل وظيفة توسعية تسبق الأجيال السابقة من برامج النمو" ويمكن التقليل من شأنها. حيث يشعر خبراء تحليل الأسواق من Morgan Stanley و Citi  بالقلق مما إذا كانت شركة برامج تحليل البيانات يمكن أن ترقى إلى مستوى التوقعات. وقد تسببت المخاوف بشأن تقييم الشركة في انخفاض السهم بنسبة 34٪ في الأشهر الستة الماضية. كما توقع كلا البنكين الاستثماريين السعر المستهدف عند 270 دولار.

وجاءت التعليقات بعد أن أعلنت الشركة الشهر الماضي عن خسارة صافية معدلة للربع الأول من عام 2022 قدرها 12 سنت لكل سهم واحد على إيرادات قدرها 228.9 مليون دولار. وقد تجاوز كلا الرقمين توقعات المحللين البالغة 15 سنت لخسارة السهم و 212.6 مليون دولار في الإيرادات.


في وقت كتابة هذا المقال، بلغ سعر أسهم شركةSnowflake  - 240.60 دولار للسهم الواحد.


المصادر: finance.yahoo.com, thestreet.com

disclaimers_articles

article_share_title

article_rating_title

awful
ok
great
awesome

read_more

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
financial_writer

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.