تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

تقرير إدارة معلومات الطاقة لمخزون الغاز الطبيعي الأسبوعي لشهر سبتمبر 16

1631807008.jpg
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
19 سبتمبر 2021
أحدث التفاصيل من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بخصوص مخزونات الغاز الطبيعي لهذا الأسبوع.

تم رفع الغاز المخزن لهذا الأسبوع إلى 3,006 مليار قدم مكعب اعتباراً من يوم الجمعة 10 سبتمبر 2021، بناءً على تقديرات إدارة معلومات الطاقة. ووفقاً لإدارة معلومات الطاقة، يمثل هذا الرقم زيادة صافية قدرها 83 مليار قدم مكعب عن الأسبوع السابق، في حين أن مخزونات الغاز كانت أقل بمقدار 595 مليار قدم مكعب عن العام الماضي مقارنة بنفس الفترة و 231 مليار قدم مكعب أقل من متوسط ​​الخمس سنوات البالغ 3,237 مليار قدم مكعب.

عند التسوية إلى 3006 مليار قدم مكعب، يمكن رؤية إجمالي الغاز ضمن النطاق التاريخي لمدة 5 سنوات لهذه الفترة الموسمية والزمنية.

 

المصادر: ir.eia.gov

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.