تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

انتعاش عائدات السندات تتسبب في ارتفاع سعر الدولار الأمريكي

1619613236.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
05 نوفمبر 2022
لا تتوقع الأسواق اي أخبار مهمة من اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي اليوم بخصوص برنامج شراء الأصول.

وفقاً لإجماع الأسواق، قد يكون من السابق لأوانه البدء في الحديث عن سحب التحفيز النقدي. يعتقد خبراء البنوك أن التوظيف والتضخم لا يزالان بحاجة إلى إظهار انتعاش قوي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي لتغيير سياسته النقدية الحالية. تبدو نهاية برنامج شراء الأصول والرفع المحتمل لسعر الفائدة أمراً معقولاً بمجرد أن يصبح سوق العمل في الولايات المتحدة أكثر قوة.

 

ومع ذلك، في أسواق سندات الخزينة الأمريكية، انتعشت العائدات مع تجاوز معيار الولايات المتحدة لمدة 10 سنوات مرة أخرى مستوى 1.60 ٪.

 

من حيث الأسعار، فشلت سند Tnote  في التغلب على منطقة المقاومة الواقعة عند 132.65 وانخفض لمرة أخرى، لذلك يمكن اعتبار الحركة الصاعدة الأخيرة تصحيحية من النظرة الفنية. الآن سعر السند بين 132.65 و 130.86، المستوى الأخير يقابل عائد 1.77٪.

ارتفاع الدولار الأمريكي.

 

تحرك الدولار الأمريكي للأعلى بعد انتعاش عوائد السندات، على خلفية ارتباطهما الإيجابي. مقارنة باليورو، لم يتمكن الدولار من تجاوز 1.2100، بينما بقي مقابل الدولار الأسترالي أدنى مستوى 0.7822.

اما مقابل الين الياباني، انتعشت العملة الأمريكية من 107.60 لتتداول عند مستويات قريبة من 110.

 

في هذه الحالة، قد يكون المستوى المعياري الذي يجب مراقبته حول منطقة 111.00. وفوق هذه القيمة، فإن نهاية الاتجاه الهبوطي البنيوي للزوج ستكون متوقعة.

 

 

أسواق الأسهم راكدة.

 

اما على مستوى أسواق الأسهم فلا وجود لتقلبات، كما تتحرك ببطء دون خسارة المنطقة. ومع ذلك، فقد شهدوا تصحيحات طفيفة على الرغم من تقارير الأرباح المتفائلة.

 

أي أخبار حول ضرائب بايدن الجديدة للأثرياء سيكون لها آثار سلبية على الأسهم. لا ينبغي أن ننسى أن معظم الزيادات التي شهدتها هذه الأسواق خلال ولاية ترامب كانت بسبب العكس تماماً، مما يعني التخفيضات في ضرائب الشركات.

 

من النظرة الفنية، يبدو أن مؤشر Tech100 يتقدم في "نمط انعكاسي" غير معتاد، يُعرف باسم "الألماس". إذا تم تأكيد ذلك، فقد يؤدي ذلك إلى مزيد من التصحيحات المهمة. سيكون المستوى المرجعي لهذا أدنى منطقة 13,800

المصادر: Bloomberg, reuters.com.
تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.