تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

عزز الناتج المحلي الإجمالي للصين GDP الثقة بنتائج اقتصادية إيجابية

DMO_07.03.2023.jpg
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
07 مارس 2023

تواصل الصين إظهار بوادر النتائج الاقتصادية الإيجابية، أصبح بنك الاحتياطي الفيدرالي في دائرة الضوء حيث بدأت أسعار الفائدة الأخيرة في إحداث تأثيرها على السوق. ويبدو أن الذهب أكثر المستفيدين من معدلات أسعار الفائدة الأخيرة.

بعد إغلاق جيد ليوم الجمعة الماضي، واصلت مؤشرات الأسهم الأمريكية التحسن حيث استقرت أسعار الفائدة في السوق (وانخفضت عوائد سندات الخزانة). بسبب الانعكاس الكبير في إعادة تقويم الرهانات على رفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي، أدت الزيادات الحادة في أسعار الفائدة هذه الأسبوع الماضي إلى موجات صدمة بين أصول المخاطرة في جميع الأسواق المالية العالمية.

ذات صلة: التداول في السوق الامريكي US market

قوة مؤشرات الاسهم على المدى القريب مدعومة بالاعتقاد بأن أعلى معدل لأسعار الفائدة الذي قد يقوم الاحتياطي الفيدرالي ببلوغه قد لا يكون أعلى بكثير مما سعرته الأسواق. ومع ذلك، لا يمكن تأكيد ذلك قبل بيانات التوظيف ليوم الجمعة وخطاب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام الكونجرس. من المتوقع أن يتم الحصول على التوقعات بشأن اجتماع السياسة النقدية القادم في نهاية هذا الشهر.

كما ساهمت توقعات الناتج المحلي الإجمالي الصيني التي تم الكشف عنها يوم أمس في تحسن الرغبة في المخاطرة في السوق. على الرغم من أنها كانت أقل طموحاً إلى حد ما مما كان متوقعاً سابقاً، إلا أن النمو بنسبة 5٪ لا يزال رقماً محترماً، لا سيما إذا تحقق ذلك، كما أوضحت الحكومة الصينية أن ترغب في وصول هذا الهدف دون زيادة الدين العام مع الحفاظ على التضخم عند معدل 3٪.

ساهم انخفاض أسعار الفائدة في السوق يوم الاثنين في تضييق فجوة أسعار الفائدة بين الدولار واليورو لصالح العملة الأوروبية الموحدة.

ذات صلة: ماهي المؤشرات الاقتصادية التي يجب مراقبتها عند التداول

على الرغم من الانخفاض الكبير في مبيعات التجزئة في منطقة اليورو، ارتفع سعر زوج اليورو دولار EUR/USD إلى مستويات بالقرب من 1.07 أمس. وفقاً لما قاله لين، محافظ بنك أيرلندا وعضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، سيواصل البنك المركزي الأوروبي رفع أسعار الفائدة إلى ما بعد 50 نقطة أساس المتوقعة لاجتماع مارس.

بعد التصحيح في فبراير، استأنف الذهب اتجاهه الصعودي بسبب ضعف الدولار وانخفاض أسعار الفائدة في السوق. من الناحية الفنية، فإنه يتقدم نحو أهداف الـ 1864 دولار والـ 1882 دولار.

المصادر: بلومبرج ، رويترز

الرسم البياني - زوج اليورو دولار - CAPEX

 

 

 

 

 

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.