تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

أيام توحد الأسهم - نظرة عامة على السوق

1612267666.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
05 نوفمبر 2022
إحراز تقدم بسيط على نطاق الاقتصاد الكلي في مواجهة النهاية الوشيك للوباء

الأسهم الأمريكية

تستمر الأسواق في وضع المخاطرة مع التوقعات التي تأسست من ناحية للحد من حالات العدوى في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، لا تزال هذه المستويات مرتفعة للغاية، وهناك تقدم واضح في المفاوضات من أجل الموافقة على حزمة التحفيز المالية التي اقترحها الرئيس بايدن والبالغة 1.9 تريليون دولار.

 

والتقى الرئيس الامريكي يوم امس الاثنين مع ممثلي الحزب الجمهوري في الكونجرس للمضي قدما في هذا الصدد. وقد رأت الأسواق في هذا بادرة تعاون بين الأطراف، والتي من شأنها أن تسرع الإجراءات بغرض تحقيق هذا الهدف.

 

بسبب هذا التحسن في معنويات المستثمرين بشأن المخاطرة، تواصل مؤشرات الأسهم في أوروبا وأمريكا الشمالية مسارها الصاعد المتواضع الذي بدأ هذا الأسبوع.

 

مؤشر DowJones30، من وجهة نظر فنية، رفض الكسر السريع للدعم الواقع عند 29861 نقطة، وهو المستوى الذي لا يزال منطقة الدعم الرئيسية، ويكسب المنطقة على الرغم من أنه لا يزال ادنى المستوى الذي يليه 30633، الدعم السابق الذي يعمل الآن كمقاومة . أعلاه نجد المقاومة الأولية عند منطقة 31142، عند أعلى مستوياتها التاريخية.

المؤشرات الأوروبية

في أوروبا، تشهد المؤشرات أيضاً زيادات على الرغم من نشر بيانات الناتج المحلي الإجمالي السنوي للربع الرابع من السنة بقراءة أسوأ من المتوقع بنسبة -5.1٪ مقابل -4.3٪، وهو رقم مثير للقلق بطريقة معينة تم خصمه بالفعل من قبل السوق .

 

في حركة مرتبطة بمؤشرات أمريكا الشمالية أكثر مما هي مرتبطة بالبيانات الأساسية للاقتصاد الأوروبي، لم يتمكن مؤشر DAX 30 الألماني من النزول ادنى مستوى الدعم الرئيسي الواقع عند 13358 نقطة، والذي سينتهي أدناه الاتجاه الصاعد الأخير. وقد ارتد بقوة في اليومين الماضيين.

 

وفوق المستويات الحالية، يجد مقاومة بين 14000 و 14122. ويمثل هذا المستوى الأخير أعلى مستوى تم الوصول إليه في شهر يناير من هذا العام.

سوق العملات الأجنبية

في سوق الصرف الأجنبي، يجب تسليط الضوء على ضعف سعر اليورو.

على عكس أسواق الأسهم، يبدو أن العملة لاحظت التأثير السلبي للنمو السيئ للناتج المحلي الإجمالي، ومع استمرار طلب السوق للدولار، فقد كسر سعر اليورو مقابل دولار في الصباح الدعم الرئيسي عند 1.2065.

إغلاق الشمعة اليومية تحت هذا المستوى سيمهد الطريق لمزيد من الخسائر في الزوج من منظور فني. تحت المستوى التالي من الأهمية الذي يقع عند 1.1950، حيث يمر خط المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 100 يوم والمستويات العالية (المقاومة) من يوليو إلى نوفمبر من العام الماضي.

المصادر: Investing.com, Reuters

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.