تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

يوم جيد لسعر الدولار الأمريكي، بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في دائرة الضوء

1620817666.jpg
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
05 نوفمبر 2022
ارتفع سعر الدولار في بداية جلسة يوم الأربعاء في سوق زادت فيه مخاوف التضخم بشكل كبير.

هذا هو الجدل الرئيسي بين المستثمرين بعد أن أظهرت أرقام التوظيف معدل نمو أقل بكثير من المتوقع، مما أدى إلى استبعاد تخفيض مشتريات الأصول، على الأقل في المدى المتوسط.

كما ساهمت بيانات توقعات التضخم لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك في تحصيل هذه النتيجة، حيث ارتفعت إلى نسبة 3.4٪.

 

أصول السلع تتخذ اتجاه صاعد.

 

تستمر أسواق السلع اليوم في الارتفاع، مع اقتراب سعر معدن النحاس من مستويات قياسية.

في آسيا، سجل خام الحديد والفحم مستويات قياسية جديدة أيضاً. تجتمع جميع العوامل لتشجيع التوقعات التضخمية في سيناريو اقتصادي حيث تُغرق كل من البنوك المركزية والحكومات الأسواق بالسيولة من خلال إجراءات تحفيز المساعدة المالية، وأسعار الفائدة الصفرية، وبرامج شراء الأصول.

 

من المقرر اليوم نشر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن ترتفع الأرقام إلى 3.6٪ على أساس سنوي.

 

 

حول السندات.

عوائد سندات أمريكا الشمالية ترتفع تدريجياً مع مؤشر العشر سنوات فوق 1.60٪. ومع ذلك، ربما يكون الأداء الأكثر أهمية هو أداء السندات الأوروبية في المقدمة قبل بيانات البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا.

 

يقترب العائد على السند الألماني لمدة 10 سنوات بالفعل من المستويات الإيجابية، حيث سجل 0.16٪، بعد أن ارتفع بأكثر من 50 نقطة أساس في الربع الأخير. من ناحية السعر، فقد انخفض إلى منطقة دعم واسعة حول مستوى 169.20. كما لا يزال ضغط البيع للدخل الثابت موجود على مستوى العالم.

يدعم اليورو ارتفاع أسعار الفائدة في أوروبا بسبب التوقعات ببداية مبكرة لسحب سياسات التحفيز من البنك المركزي الأوروبي. في ظل هذه الظروف، تمكن اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD من التغلب على خط الاتجاه الهابط، وفتح الطريق أمام تقدم جديد ووجد فقط مستوى مقاومة في منطقة 1.2180.

 

كنتيجة للتقدم في معدل التطعيم ضد فيروس كورونا في أوروبا ورفع إجراءات تقييد الحركة، رفعت ألمانيا الحجر الصحي عن المسافرين الملقحين. وقد ساهم هذا أيضاً في تحسن توقعات التعافي الاقتصادي، مما يوفر دعم إضافي لليورو.

المصادر: investing.com, reuters.com.

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.