تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

"يلين" و"باول" للامتثال أمام الكونجرس

1616500503.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
05 نوفمبر 2022
من المقرر أن يشارك رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي "جيروم باول" ووزيرة الخزينة "جانيت يلين" في أول ظهور يجمعهما أمام الكونجرس في واحدة من الأحداث المنتظرة بشدة في الأسواق

تنتظر الأسواق منهم معالجة ومناقشة الاتجاه الصاعد الأخير في عائدات سندات الخزينة.

 

ما هو الوضع عوائد سندات الخزينة الأمريكية؟

 

يبدو حالياً أن الحركة الصاعدة في عوائد سندات الخزينة الأمريكية قد توقفت، على الرغم من أنها لا تزال عند مستويات عالية. على سبيل المثال، انخفض العائد على السندات لأجل 10 سنوات بضع نقاط أساس في بداية الجلسة الأوروبية، حيث انخفض إلى مستوى 1.64٪. وقد زادت الحاجة إلى التمويل من وزارة الخزينة الأمريكية بشكل كبير، ويرجع ذلك أساساً إلى ارتفاع مستويات الإنفاق المالي، مما زاد من الضغط على السندات في المستقبل القريب.

 

يقع السند Tnote10  عند أدنى مستويات سعره في منطقة دعم حول 131.80. ومن النظرة الفنية، فإن اي حركة أدنى هذا المستوى ستمهد الطريق للمستوى الفني التالي حول مستوى 128.00، مما يؤدي إلى مستويات عوائد أقرب إلى 2٪.

 

اليوم، ستراقب الأسواق مزاد السندات لأجل عامين.

 

معنويات الأسواق تفقد الزخم.

 

يبدو أن معنويات الأسواق قد فقدت التفاؤل، مع تعرض أسواق الأسهم لانتكاسات طفيفة. كما ساهمت الاشتباكات التي وقعت بين حكومتي أمريكا الشمالية والصين في ألاسكا في زيادة هذه المشاعر السلبية، اضافة إلى ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا في أوروبا. كذلك تشهد ادارة توزيع اللقاحات في الاتحاد الأوروبي معدلات منخفض للغاية، وتوقعات تطوير مناعة بحلول فصل الصيف تبدو غاية لا تدرك.

 

تراجع سعر اليورو بعد ارتداده في يوم أمس مرة أخرى إلى المستويات المنخفضة للأيام الأخيرة. ولا تزال عملة الاتحاد الأوروبي غير قادرة على تحديد اتجاه واضح، وتشعر بالضغط الذي يواجه توقعات اقتصادية قاتمة.

 

في اخبار اخرى، انخفض سعر النفط مرة أخرى اليوم، حيث يقع مباشرة في منطقة الدعم حول 59.00. وأدنى هذا المستوى يمكن أن يشق طريقه إلى 53.50 دولار للبرميل الواحد، حيث سينتهي اتجاهه الصاعد الحالي.

 

إذا تم تأكيد إجراءات تقييد الحركة التي فرضتها الحكومات الأوروبية او تم تمديدها، فسيكون النفط من أكثر الأصول التي ستتضرر، على الأقل على المدى القصير.

المصادر: Bloomberg, Investing.com.

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.