تقدم KEY WAY MARKETS LTD خدماتها لعملاء التجزئة والعملاء المحترفين وأطراف السوق المقابلة. ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على درجة عالية من المضاربة، ومخاطر مرتفعة لخسارة الأموال وبالتالي قد لا يناسب جميع المستثمرين. ننصحك قبل البدء في التداول بقراءة، والتأكد من أنك تفهم تماماً، بيان إفصاح المخاطر والتحذيرات ذات الصلة من هنا: إفصاح المخاطر. 21.57% من حسابات المستثمرين الأفراد تحقق أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا المزود.

Article Hero

عطلة رسمية في الولايات المتحدة، الهدوء يعم الأسواق

1613388286.png
ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
05 نوفمبر 2022
اليوم هو يوم الرئيس في الولايات المتحدة، وسيُلاحظ ذلك في نشاط الأسواق بسبب عدم مشاركة المستثمرين في أمريكا الشمالية ونقص البيانات الاقتصادية ذات الصلة.

عطلة رسمية في الولايات المتحدة، الهدوء يعم الأسواق - نظرة عامة على السوق


في أوروبا، تبدأ جلسة التداول باستمرار معنويات المخاطرة الإيجابية التي شهدناها بالفعل خلال معظم الأسبوع الماضي.


الولايات المتحدة تشهد انتعاش في العوائد

وكمثال على ذلك، فإن الانتعاش في عوائد سندات الخزينة الأمريكية أثبت أنه مهم. على سبيل المثال، زاد  سند Tnote10  بخمس نقاط أساس إلى منطقة 1.21٪، وهو مستوى لم نشهده منذ شهر مارس الماضي، فقط عندما بدأ الاحتياطي الفيدرالي تخفيضات أسعار الفائدة إلى الصفر. أضاف Tbond30  أيضاً إلى هذا الارتفاع في السندات، حيث وصل إلى منطقة 2.01٪، وهو مستوى كان قد وصل إليه سابقاً قبل بداية الوباء.

هذه الزيادات في العائدات ناتجة عن التدفقات الخارجة من الأصول التي تعتبر ملاذاً في أوقات الأزمات وعدم اليقين الاقتصادي، وبالتالي فهي تعكس شعور شهية مخاطر أفضل لدى المستثمرين مدفوع بتطورات في موضوع التطعيم في جميع أنحاء العالم، وحزمة التحفيز المالي البالغة 1.9 تريليون دولار التي طال انتظارها في الولايات المتحدة.


ارتفاع سوق الأسهم اليابانية.

تساهم هذه التوقعات في وصول مؤشرات الأسهم إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق يوم بعد يوم، ولكن ليس فقط في الولايات المتحدة. ففي اليابان، البلد الذي يبدو أن تأثير الوباء فيه أقل خطورة مما هو عليه في بقية البلدان المتقدمة، أظهر رقم الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع من السنة نمواً بنسبة 12.7٪ مقابل ما كان متوقع 10.1٪. كما أعلن رئيس الوزراء الياباني بشكل غير متوقع أن حكومته تواصل مراقبة تطور سعر الصرف عن كثب.

وصل مؤشر الأسهم اليابانية إلى مستويات قياسية جديدة لم يشهدها منذ عام 1990، وتعزز سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني إلى منطقة 105.40. و من النظرة الفنية، يحتاج الزوج إلى الاختراق فوق مستوى 105.50، المقاومة الرئيسية حيث يمر خط المتوسط المتحرك البسيط لـ 200 يوم، لتأكيد الانتعاش وتفعيل نموذج انعكاس للاتجاه الهابط الحالي والذي سيكون له هدف نظري وهو المستويات حول 108.60.

المصادر:  Investing.com, Forexlive.com.

تولت capex.com/ae-ar إعداد المعلومات الواردة هنا دون أن تقصد من ورائها تقديم اي نصيحة استثمارية. تُقدم المعلومات المذكورة هنا باعتبارها تعليق عام على الأسواق لأغراض إعلامية فحسب.
لا يجب على المستخدمين/القراء الاعتماد على المعلومات المقدمة هنا وحدها ويجب على المتلقي إجراء تحليلاته/أبحاثه الخاصة عن طريق قراءة البحث الأساسي الفعلي. المعلومات الواردة هنا طيها عام ولا تُأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية لكل فرد، خبراته الاستثمارية أو وضعه المالي الحالي.وبناء عليه، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسئولية عن أي خسائر يتكبدها المتداولين بسبب استخدام محتوى المعلومات المقدمة هنا. الأداء السابق للأصل المالي وتوقعات الأسواق ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.

مشاركة هذا المقال

كيف وجدت هذا المقال؟

مريع
نعم
عظيم
مذهل

اعرف المزيد

ميغيل رودريغيز
ميغيل رودريغيز
كاتب مالي

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.