لأسواق لا تنام أبداً. استمع إلى

بودكاست Market Express

من CAPEX.com واحصل على آخر المستجدات

استمع الى أحدث حلقة

تعرفوا على مضيفينا

استمع إلى آراء الخبراء حول آخر الأخبار المالية، الفوركس، أسواق السلع، استراتيجيات تداول الأسهم، بالإضافة إلى الأفكار والآراء الاستثمارية - كل شيء في شكل تفاعلي وممتع.

إنريكو لاناتي

إنريكو لاناتي

market expert

يتمتع إنريكو بخبرة تزيد عن 15 عاماً في الأسواق المالية. خبير في التداول اليومي، وغالباً ما يظهر على التلفزيون والمواقع الإلكترونية الكبرى.

فادي رياض

فادي رياض

market expert

تتركز خبرة فادي بشكل أساسي في أسواق الأسهم العالمية. تعتمد خبرته في التداول على الموازنة بين مهارات التحليل الأساسي والفني.

ميغيل رودريغيز

ميغيل رودريغيز

market expert

بدأ ميغيل مسيرته المهنية الطويلة في مؤسسات مالية مرموقة مثل Banco Santander و Banco Central-Hispano.وهو مؤلف لكتب تداول العملات.

أحدث الحلقات

All
لا تهدف المعلومات المقدمة في البودكاست إلى تشكيل نصيحة استثمار، أو عرضاً أو طلباً لإجراء معاملات في أي من المنتجات المالية التي تقدمها Key Way Markets Ltd. المعلومات المقدمة فقط كمواد تعليمية وأدوات تسويقية عامة لأغراض المعلومات فقط. لا تأخذ بعين الاعتبار أهداف الاستثمار المحددة أو الوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة لأي مستفيد.
يجب ألا يعتمد المشاركون فقط على المعلومات المقدمة ضمن البودكاست ويجب عليهم إجراء أبحاثهم / تحليلهم أو التحدث إلى مستشارهم الشخصي. محتوى البودكاست عام ولا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الفردية أو الخبرة الاستثمارية أو الوضع المالي الحالي.
لا تؤثر Key Way Markets Ltd ولا لديها أي مدخلات في صياغة المعلومات الواردة في البودكاست. لذلك، لن تتحمل Key Way Markets Ltd أي مسؤولية عن أي خسائر للمتداولين بسبب استخدام ومحتوى المعلومات المقدمة. إذا لم تكن عميلاً لشركة Key Way Markets Ltd ، فيرجى ملاحظة أنه لا يوجد التزام بشراء خدمات الشركة. الأداء السابق والتوقعات ليست مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.