CAPEX X

اكاديمية التداول CAPEX - دورات تعلم التداول وتعلم الاستثمار مجانية

 

 

طور مهاراتك في التداول والاستثمار مع أكاديمية التداول CAPEX - من الخطوات الأولى إلى الاستراتيجيات المتقدمة - عبر دورات التداول المجانية الخاصة بنا عبر الإنترنت. تعلم التداول مجاناً وفقاً لسرعتك الخاصة من خلال دورات تدريبية في التداول والاستثمار المتعمقة خطوة بخطوة للمتداولين والمستثمرين المبتدئين والمتقدمين.

دورات في التداول مجانية

يتجه عدد متزايد من الأشخاص إلى التداول عبر الإنترنت بهدف زيادة دخلهم. ومع ذلك، فإن منحنى تعلم التداول لتصبح متداولاً ناجحاً يمكن ألا يكون سهلاً. من الممكن تعلم نظرية التداول عبر الإنترنت من خلال قراءة كتاب، لكن اكتساب المعرفة العملية والمهارات والثقة للتداول بأموالك الخاصة يتطلب تدريباً مكثفاً مع أكاديمية تداول متخصصة. هذا ما يمكن أن تقدمه دورات تعليم التداول عبر الانترنت ذات الجودة العالية في أكاديمية CAPEX للتداول.

 

ستجد أدناه واحدة من أفضل دورات التداول عبر الإنترنت مع تعليم شامل يغطي المبتدئين إلى المتقدمين وذوات الخبرة. 

Article Hero
Dots

اتخذ الخطوات الأولى لتصبح متداولاً ناجحاً. وسّع آفاقك خلال مجموعة من الادوات التي تحتاج معرفتها في تحديد اتجاهات أسعار أي أصل مالي قابل للتداول والاستفادة منه في أي سوق.

12 minutes

beginner

تعلم تداول الذهب للمبتدئين في الامارات

35 minutes

beginner

كيفية تداول الفوركس للمبتدئين في الامارات

16 minutes

beginner

ما هو التداول عبر الانترنت | تعلم التداول الالكتروني في الإمارات

10 minutes

intermediate

دليل تداول الفضة عبر الإنترنت في مارس 2024

اختبر معرفتك في التداول عبر حساب تداول تجريبي خالي من المخاطر

دورات تعلم الاستثمار مجانية

تعد دورات تعلم الاستثمار طريقة شائعة لمعرفة المزيد عن الأسواق المالية وتطوير المهارات التي يمكنك استخدامها لتنمية معرفتك. سواء إن لم تكن قد استثمرت أي دولار من قبل أو كنت مستثمراً متمرساً بالفعل، في أكاديمية CAPEX يمكن أن تساعدك دورات الاستثمار عبر الإنترنت على تعلم الاستثمار وكيفية اتخاذ قرارات مستنيرة والتخطيط لمستقبلك.

 

توفر واحدة من أفضل دورات الاستثمار تجربة تعليمية شاملة وتعرف المتطلعين على جميع جوانب الاستثمار. كما أنها تتميز بالكثير من الموارد الإضافية لتعلم الاستثمار للمبتدئين.

Article Hero
Dots

تعرف على المزيد حول سوق الأوراق المالية وقم بتطوير المهارات التي يمكنك استخدامها لبناء محفظتك. يمكن أن تساعدك دورة الاستثمار عبر الإنترنت الخاصة بنا على تعلم كيفية اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة بشكل أفضل والتخطيط لمستقبلك.

17 minutes

intermediate

مؤشرات الاسهم العالمية

15 minutes

beginner

ما معنى استثمار المال؟

10 minutes

beginner

سوق الاوراق المالية

15 minutes

intermediate

الاستثمار في الذهب اون لاين لعام 2024 I أكاديمية CAPEX

اختبر معرفتك في التداول عبر حساب استثمار تجريبي خالي من المخاطر

ما الذي تقدمه دورات تعلم التداول وتعلم الاستثمار المجانية

بدلاً من اتباع الأساليب ذات المخاطرة الكبيرة التي تستغرق وقتاً طويلاً لتعلمها والتي قد لا تكون مناسبة لمعظم الأشخاص، توفر دورات تعلم التداول وتعلم الاستثمار المجانية هذه: 


إمكانية التركز على مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول والاستثمار الأقل استهلاكا للوقت والأساليب والأدوات والأطر الزمنية المتنوعة التي تتناسب مع جميع الفئات وتلبي الاحتياجات المختلفة. 


تغطية مفصلة للجوانب الرئيسية لعلم نفس التداول وإدارة المخاطر والأموال التي هي في الواقع الأساس الحقيقي لنجاح المتداول. 


طرق الاستثمار السلبي على المدى الطويل لتحديد الاتجاهات الطويلة الأجل والتي تكون أكثر استقراراً وأكثر موثوقية. والتي تساعدك في تعلم التداول والاستثمار في أفضل الأصول التي لها مخاطر أقل. 

ما الذي لن تقدمه دورات تعلم التداول ودورات تعلم الاستثمار المجانية هذه

Article Hero

will_do

بحاث مختصرة ومخصّصة، فهي ستوفر مقدمة بديلة حول الأسواق المالية العالمية، واحدة تستهدف المستثمر العقلاني وأخرى تستهدف المتداول العقلاني، ولا تستهدف المقامر المجنون أو متداولي الثراء السريع.

بالنسبة للمتداولين أو المضاربين الطموحين، سوف توفر دورة التداول المجانية هذه: 

تعلم التداول كمبتدئ بطريقة أكثر استنارة عبر استخدام الأدوات المناسبة لمستواك، بدلاً من التقليد الفاشل لمحترف متمرس ولديه حسابته الخاصة. 

إظهار كيفية استخدام العقود مقابل الفروقات في الأسواق الهابطة بسهولة لأكبر قدر من فئات الأصول المالية والرقمية الأخرى. 

تخليصك من عقلية المتداول اليومي الذي يحلم بالثراء السريع والتي من المحتمل أنك قرأت عنها بين دورات التداول الأخرى المدفوعة أو المجانية والتي تؤدي بمعظم المتداولين غالباً إلى الفشل. بدلاً من ذلك، ستوضح لك دورة التداول هذه كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك. سوف تتعلم التداول بطريقة دفاعية وأن يكون الكسب مع الحفاظ على رأس المال هو من رأس أولوياتك. 

إظهار الكثير من الأمثلة خطوة بخطوة لعملية التداول، بما في ذلك كيف من الممكن أن تكون عرضة للمخاطر الكبيرة وتكون قادراً على إدارة الأموال بالشكل الصحيح حتى تتجنب الضرر الذي قد يفقدك رأس المال وحتى ثقتك بنفسك. تكمن الفكرة وراء دورة التداول في تزويدك بمعلومات كافية للاستثمار بمخاطرة منخفضة نسبياً ونسب مواتية للمخاطرة والمكافأة، وبأقصر وقت ممكن، فأنت تتداول وتتعلم، وإذا لم تجني المال، وتعرضت للخسارة فلا يجب أن تخسر كثيراً أثناء تعلم التداول أو تعلم الاستثمار. 

تمنحك كورسات البورصة ما يكفي من المهارات الأساسية التي تحتاجها للبدء، وتُقدم لك إرشادات تساعدك في مواصلة تعليمك في المستقبل. 

توفير مجموعة أدوات كاملة من الأدوات الفنية والتحليلية والإرشادات وكيفية دمجها في مجموعة متنوعة من أنظمة التداول البسيطة التي يمكنك اختبارها قبل المخاطرة برأس المال. 

تظهر كورسات البورصة هذه أيضاً كيفية الجمع بين الاستراتيجيات الفنية والأساسية وإدارة المخاطر والأموال، بالإضافة إلى دمج سيكولوجية التداول أو ما يُطلق عليه "علم نفس التداول" في خطة تداول مفصلة وبشكل جيد. 

Article Hero

will_not_do

التظاهر بتعليمك أسرار التداول الخفية. 

الاقتراحات الخيالية مثل أن التداول أو الاستثمار هو طريق محتمل للثروات السريعة والتي تتطلب القليل من الجهد. 

التركيز على أنماط التداول ذات المخاطر العالية أو التي تكون شديدة التعقيد أو قصيرة المدى للغاية. حيث أن هذه الاستراتيجيات وحدها تسببت في فشل غالبية المتداولين باستثناء قلة من ذوي الخبرة الاستثنائية، وأصحاب التركيز القوي، والمزاج العالي، والقادرين على تحمل المخاطر وفقدان رأس المال. الشيء الإيجابي الوحيد الذي تنتجه هذه الاستراتيجيات بشكل موثوق هو رسوم أحجام التداول للوسطاء. 

إرهاقك بمعلومات أساسية تاريخية مثيرة للاهتمام ولكنها غير ضرورية حول الأسواق المالية اليوم. 

إثقال كاهلك بالعديد من أدوات التحليل الأساسي والتحليل الفني بأكثر مما يمكنك استخدامه وتركك بدون إرشادات حول الأدوات التي يجب أن تبدأ بها وتعلم أطرها الزمنية ومتى يتوجب اضافتها. لكن لا تقلق سوف نخبرك متى يجب عليك أن تبدأ في استخدام الأدوات الآخرى عند الحاجة. 

تضمين أجزاء طويلة من دروس الفوركس لتكرار المعلومات التي قيلت بشكل نامق في مكان آخر والتي تكون متوفرة بسهولة. حيثما أمكن، تحقق كورسات التداول وكورسات الاستثمار المجانية المُقدمة من اكاديمية التداول CAPEX توازناً بين الشمولية والإيجاز، وتذخرك بموارد ذات جودة عالية ومجانية عبر الإنترنت عند الحاجة. 

التركيز الحصري لدفعك على التداول في الاسواق باستخدام الرافعة المالية. من خلال معظم دورات التداول المجانية الأخرى التي تجدها في شبكات الانترنت وغالبية صفحات التواصل الاجتماعي، غالباً ما تعتقد أنه لا توجد طريقة أخرى لتداول الفوركس أو المؤشرات أو السلع على المدى الطويل، هناك بدائل شائعة يجب مراعاتها في الظروف المناسبة، مثل صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة (ETFs) لأولئك الذين يسعون إلى الانكشاف على الأسواق باستخدام أداة غير مدعومة تتصرف مثل الأسهم ويمكن الوصول إليها عبر معايير حساب الأسهم.  

FAQ